اصدقاء الجزائر...fre!nds 4 ever

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


إدارة المنتدى
M.Bidjed *


مرحبا بك يا زائر في منتديات أصدقاء الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Firas firasiso
 
ريم رشا
 
jojo44
 
meghni
 
تينهنان
 
hawa-36
 
& هنو &
 
chamso
 
عبد الحق
 
سارة 15
 
المواضيع الأخيرة
» علامة قبول رمضان
الجمعة يونيو 23, 2017 11:49 am من طرف abouhajar

» العبرة بالخواتيم
الخميس يونيو 22, 2017 11:02 am من طرف abouhajar

»  سوق قام ثم انفض
الأربعاء يونيو 21, 2017 12:36 pm من طرف abouhajar

» سلااااااااام الى نذير وادريس وجهاد
الإثنين يونيو 19, 2017 6:39 pm من طرف kamilia nihan

» أياما معدودات
الإثنين يونيو 19, 2017 12:17 pm من طرف abouhajar

» أيها الحبيب ..ترفق .. لا ترحل
الأحد يونيو 18, 2017 12:39 pm من طرف abouhajar

» اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا
الجمعة يونيو 16, 2017 11:17 am من طرف abouhajar

» لعله آخر رمضان
الخميس يونيو 15, 2017 11:26 am من طرف abouhajar

» لاستعداد للعشر الاواخر من رمضان
الأربعاء يونيو 14, 2017 11:43 am من طرف abouhajar

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
ما تقيمك لهدا المنتدى ؟؟
ممتاز جدا
52%
 52% [ 201 ]
ممتاز
17%
 17% [ 65 ]
جيد
13%
 13% [ 51 ]
متوسط
6%
 6% [ 22 ]
سيئ
12%
 12% [ 45 ]
مجموع عدد الأصوات : 384
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

شاطر | 
 

 اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الخميس أبريل 09, 2009 7:51 pm

فض وقتك يابيدجو

انا نرشح مينا

ههههههههه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 165
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديقة
 دعاء :
نقاط : 30387
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الخميس أبريل 09, 2009 8:56 pm

كنت حابة رهف تقعد على الكرسي
بصح مين سبقت فنختارميـــــــــــــنا
باقي صوت واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الجمعة أبريل 10, 2009 3:25 pm

naughty-52a اوااااااااااااااه

نسرين حبيتي نكون انا في الكرسي


حابة تباصيني صح هههههههههه

dance

امالا منعت dance

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah
عضو جديد

عضو  جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2
العمر : 23
كيف تعرفت علينا؟ : صديقة
صديق (ة) رقم : 39
 دعاء :
نقاط : 31414
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الثلاثاء أبريل 14, 2009 2:53 pm

moi aussi je choisis mina
bonne chance
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الثلاثاء أبريل 14, 2009 7:27 pm

ههههههههه


مينا مرحبا بيك

الكرسي راهو يستنى tt2

ايا حنونة ماتتطوليش بزاااف ههههههههه فرح

ومن ناحية الاسئلة ماتخميش رايحا نعمرك ههههه close


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 165
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديقة
 دعاء :
نقاط : 30387
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الثلاثاء أبريل 14, 2009 9:10 pm

tum15 ايهيه كرسي شباب ههه رهف
مينا رانا نستناو الموافقة ؟؟؟؟ باش نتعارفو برك كيما قال بيدجو ta3aoun
ما تخافيش من رهف دوك يلحق دورها
قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الثلاثاء أبريل 14, 2009 10:19 pm

اعععع

ان شاء الله دورك قبلي

هههههه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BiDjOu_Dz
الادارة العامة

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 890
العمر : 25
واش تسيبورتي : نصر حسين داي
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 1
 دعاء :
نقاط : 32401
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الأربعاء أبريل 15, 2009 5:29 pm

ايه بيان سور تقبل اممممممممممممممممممممممممممممم ، راني نحضر في الاسئلة هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bidjed.ahlamontada.net
M!Na
الادارة العامة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 585
العمر : 23
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 6
 دعاء :
نقاط : 32363
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الأحد أبريل 19, 2009 8:41 pm

هاااى واقيلا راكم غالطيين فى العنواااان
شكون قالكم انا مينا
مانيش انا راكم غالطييين
........
ماشى مشكلة كبيرة درك نروح نحوس عليها نجيبها ونجى
لالا ما فى شىء ما تعتذروش بزااااف ماكان حتا مشكلة
هههههههههه
حرام عليكم
iam ready
اشوفكم بخير وما تكثروش عليا بلاكواا
Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الأحد أبريل 19, 2009 9:17 pm

ههههه
الشح الشح
..
الأمنية اللي تتمناها ... ؟
واشنو أصعب المواقف اللي مريتي بها ؟
واش هو موقفك من الحب ؟؟ وهل جربته ؟؟ هل تأمنين بوجوده ؟؟
-فأي قرار تتخذينه هل ..... تحكمي عقلك أم قلبك فيه ... ؟؟ ومن الأسبق فالتحكيم

قلبك أم عقلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل ندمتي فحياتك على شي معيّــن ؟؟؟
مالفـرق بين الحب والصداقة ؟ وهل يمكن ان يسلكا طرق الغيرة 00؟

_ما رأيك بهذه الكلمات ..
الخيانة ..
المرأه..
الصداقة ..
النميمة ..
النفاق ..

ماهي اجمل اللحظات في حياتك ؟

مارايك بالمنتدى ؟؟؟

مارايك بالكلمات التاليه :::::
الحب - الرومانسيه - الجمال - رقة المشاعر - العراق - فلسطين - الجزائر ؟؟؟

مامعنى كلمة الصداقه في نظرك ؟

مامعنى كلمة الخيانه في نطرك؟ وهل مررت بتجربه نهايتها خيانه ؟
قلب

من اول قلم اعجبك في المنتدى

حكمتك في الحياه ؟

شاعرك المفضل ؟

متى تكون مينا سعيدة ومتى تكون حزينة

-
اين تقضي معضم وقتك في الاجازه؟؟



من يعجبك من أعضاء المنتدى ..من ناحيه الاسلوب والرد والاحترام ومن ناحيه اخلاقه العاليه ؟

من هو صديقك الصدوق في المنتدى ... ؟

- من ماذا تغضب ... ؟
فراشة

- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟



_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Na
الادارة العامة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 585
العمر : 23
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 6
 دعاء :
نقاط : 32363
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الخميس أبريل 23, 2009 1:24 pm

ههههه
الشح الشح
..
حرام عليك
ان شاء خير وخميير ههه

الأمنية اللي تتمناها ... ؟
كثيرة هى امنياتى اتمنى ان تتحقق كلها ان شاء الله
واشنو أصعب المواقف اللي مريتي بها ؟
لما فقدت اعز انسان اليا
واش هو موقفك من الحب ؟؟ وهل جربته ؟؟ هل تأمنين بوجوده ؟؟
الحب هو الحياة نعم جربته واكيييييييد اؤمن بوجوده
-فأي قرار تتخذينه هل ..... تحكمي عقلك أم قلبك فيه ... ؟؟ ومن الأسبق فالتحكيم

قلبك أم عقلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحقيقة احكم من الجهتيين حسب نوع القرار الدى سوف اتخذه
هل ندمتي فحياتك على شي معيّــن ؟؟؟
لحد الان ما ندمت على شىء فعلته
مالفـرق بين الحب والصداقة ؟ وهل يمكن ان يسلكا طرق الغيرة 00؟
الصداقة شىء لازم وضرورى فى حياة الانسان والحب هو الحياة كما قلت سابقا
وأظن ان الحب يتامشى مع الغيرة اما الصداقة فلا اظن ذلك

_ما رأيك بهذه الكلمات ..
الخيانة ..اكره وابشع كلمة فى قاموسى
المرأه.. المراة وردة الحياة
الصداقة ..بئر كلما اخذت منه زاد عمقا
النميمة ..خلق سىء
النفاق ...بئس الخلق النفاق

ماهي اجمل اللحظات في حياتك ؟
لما اكون مع من احبه قلبى .احم احم هههه

مارايك بالمنتدى ؟؟؟
هاايل كيما ماليه

مارايك بالكلمات التاليه :::::
الحب (الحياة) الرومانسيه (واو...) الجمال(الحسن) رقة المشاعر(الحنااان) - العراق (بلاد محقورة)- فلسطين(بلاد النصر) - الجزائر(بلادى احبها) ؟؟؟

مامعنى كلمة الصداقه في نظرك ؟
الصداقة بئر كلما اخذت منه زااااااد
اظن انكم فهمتم قصدى هههه

مامعنى كلمة الخيانه في نطرك؟ وهل مررت بتجربه نهايتها خيانه ؟
الخيانة ابشع شئ واسؤا شىء فى الحيييييييييياة
قلب

من اول قلم اعجبك في المنتدى
والله الحققية لا احد محدد
كلكم مبدعين

حكمتك في الحياه ؟
احذر عدوك مرة وصديقك الف مرة فان انقلب الصديق فهو اعلم بالمضرة

شاعرك المفضل ؟
ولا احد محدد

متى تكون مينا سعيدة ومتى تكون حزينة
لا اعرف كل مرة كيفاه تجة ههه
-
اين تقضي معضم وقتك في الاجازه؟؟
النت ههه



من يعجبك من أعضاء المنتدى ..من ناحيه الاسلوب والرد والاحترام ومن ناحيه اخلاقه العاليه ؟
كااااااامل والله كلكم مبدعييييين ومحترميييين

من هو صديقك الصدوق في المنتدى ... ؟
نوااال


- من ماذا تغضب ... ؟
من شىء يجعلنى اغضب ههه
فراشة

- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
اظن ذلك هههه


شكرا حبيبتى على الاسئلة الخفيفة (اوووف)
هههه
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الخميس أبريل 23, 2009 3:20 pm

مرسي مينااااااا حنونة

اجوبتك جد رائعة

njk

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 165
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديقة
 دعاء :
نقاط : 30387
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الخميس أبريل 23, 2009 5:57 pm

احم احم
ان شاء الله ما تكون عياتك رهف
لأنو جااا دوري للأسئلة
اممممممممممم Rolling Eyes
Question عرفينا بنفسك
السنة الدراسية.الشعبة.الولاية التي تقطنين فيها
Question السينما
ما هو الفيلم الذي اثر فيك كثيرا؟
ما هو الفنان الذي تعجبك شخصيته؟؟ كان ممثل او رياضي او...
نوع المسلسلات او الافلام التي تفضلين؟كوميدي رومانسي بوليسي....
الدور الذي تريدين تمثيله؟؟
Question العاطفة
هل بكيت يوما من أجل الحب؟؟
هل أنت من ينطبق عليه المثل ..الحب أعمى..
هل أنت مستعدة دائما لإيجاد الحب ؟؟
كيف ترين الحب في حياتك أنت؟؟
ما المواصفات التي تفرضينها أن تكون في طرفك الثاني ؟؟
المواصفات التي لا تريدينها فيه؟؟
Question المهارات
هواياتك؟؟ و من تحبذي ان يشاركك فيها؟؟
هل أنت ماهرة في الطبخ؟؟ههه
هل تنزعجين عند طلبك للمساعدة؟؟
من تفضلين في الدراسة؟؟؟
العامل المهذب..العامل المشاغب...المهمل المهذب..المهمل المشاغب
و اي منهم انتي
Question المنتدى
اي قسم تفضلين؟؟
كيف تعرفتي على المنتدى؟؟
الشيء الإيجابي و الذي يميز المنتدى؟؟
الشيء السلبي فيه؟
Question ذوقك
لونك المفضل؟؟
رقمك المفضل؟؟
الطبيعة التي تجدبك؟؟غابة رمال بحر...
Question اللحظات
اجمل ذكرى؟؟
احزن ذكرى؟؟
موقف محرج؟؟
افضل سنة مرت عليك؟؟
اتعس سنة مرت عليك؟؟
يومك المفضل؟؟
Question امنيات
امنيتك في المستقبل؟؟
في العمل
في الطاعة
في المنتدى؟؟؟
كملو دراهمي نفليكسي و نولي هههه
ان شاء الله ما نكون دوختك ههه
قلب قلب قلب قلب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Na
الادارة العامة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 585
العمر : 23
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 6
 دعاء :
نقاط : 32363
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الخميس أبريل 23, 2009 8:14 pm

احم احم
احممممممممم



ان شاء الله ما تكون عياتك رهف
شوى شوى





لأنو جااا دوري للأسئلة
اهلا بيك حنونة



اممممممممممم Rolling Eyes



Question عرفينا بنفسك



السنة الدراسية.4متوسط الشعبة لحد الان مازااال مى نشاء الله شعبة علوم الولاية التي تقطنين فيها ولاية خنشلة



Question السينما



ما هو الفيلم الذي اثر فيك كثيرا؟
a walk to remember



ما هو الفنان الذي تعجبك شخصيته؟؟ كان ممثل او رياضي او
shane west



نوع المسلسلات او الافلام التي تفضلين؟كوميدي رومانسي بوليسي
الرومنسية





الدور الذي تريدين تمثيله؟؟
دور انجيلا فى تومب رايدر هههه



Question العاطفة



هل بكيت يوما من أجل الحب؟؟
لا اظن ذلك



هل أنت من ينطبق عليه المثل ..الحب أعمى..
لا لا


هل أنت مستعدة دائما لإيجاد الحب ؟؟
ولكنى اظن انى وجدته هههه



كيف ترين الحب في حياتك أنت؟؟
الحب هو الحيااااااااااة





ما المواصفات التي تفرضينها أن تكون في طرفك الثاني ؟؟
كثيرة منها:حنون لطيف رقيق ذكى وسيم رومنسى ذو شخصية اجتماعى متفهم يفهمنى غامض شوى وبحبنى كيما انا وووووو



المواصفات التي لا تريدينها فيه؟؟
خائن



Question المهارات



هواياتك؟؟ و من تحبذي ان يشاركك فيها؟؟
السفر احب ان يشاركى اصدقائى احبابى اهلى



هل أنت ماهرة في الطبخ؟؟ههه
اكييييييد وسوف اكد لك ذلك ان شاء الله هههه



هل تنزعجين عند طلبك للمساعدة؟؟ا
اكييد لالا



من تفضلين في الدراسة؟؟؟



العامل المهذب..العامل المشاغب...المهمل المهذب..المهمل المشاغب



و اي منهم انتي اظن انى عاملة مهذبة ومشاغبة فى نفس الوقت هههه



Question المنتدى



اي قسم تفضلين؟؟
نبض المشاعر والعام وقسم المسابقاااات ايضا



كيف تعرفتي على المنتدى؟؟
من عند بيدجوووهههه



الشيء الإيجابي و الذي يميز المنتدى؟؟
اعضاااااااااءه الحبوبييييييين



الشيء السلبي فيه؟
ولا شىء ولا شىء كونى مهنية ههه



Question ذوقك



لونك المفضل؟؟
الاسود



رقمك المفضل؟؟
رقم 07



الطبيعة التي تجدبك؟؟غابة رمال بحر...



Question اللحظات



اجمل ذكرى؟؟
الطريقة التى تعرف بها عليه Wink



احزن ذكرى؟؟

لما فقدت اعز انسااااان لدى






موقف محرج؟؟
.......................



افضل سنة مرت عليك؟؟
ما فى سنة محددة



اتعس سنة مرت عليك؟؟
الحمد لله كل شىء مضى جيد



يومك المفضل؟؟
يوم الاربعاااااء




Question امنيات



امنيتك في المستقبل؟؟
ان انجح فى حياتى

وان ارضى والدي






في العمل
النجاااااااح



في الطاعة
ان اكون قد اديت واجبى على احسن وجه



في المنتدى؟؟؟
ان اكون قد المسؤوليه




كملو دراهمي نفليكسي و نولي هههه
اواه هادو يكفيييييييو





ان شاء الله ما نكون دوختك ههه
لالا ما دوختينيش مى جيبيلى كاشى اوك ههههه

شكرا يا حنونة اسئلتك حلوة كتير زى العسل ههههه


تحياتى


موفقه


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 165
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديقة
 دعاء :
نقاط : 30387
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الجمعة أبريل 24, 2009 3:58 pm

ههه فيك شخصية مثيرة a56
شكرا على أجوبتك
كي كفاوك هذو نخلي فرصة لأحبابنا
و هذا الأسبيرين ليك lire
ياخي انا نخاف عليك ههه
حب
قلب قلب قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
goodman
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 83
العمر : 25
صديق (ة) رقم : 18
 دعاء :
نقاط : 31893
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الجمعة أبريل 24, 2009 5:09 pm

Very Happy ههههه
من حفر حفرة لاخيه وقع فيها ...ولكن حقا موضوع مميز جدا واجابتك كانت اكثر تميزا بيدجوا وشكرا لاهتمامك الفريد بردودي اتمني ان نلتقي قريبا

واعتذر منك ومن جميع الاعضاء لقلة وجودي في هدا المنتدى المميز وهو ليس بسيط بل مميز جدا باعضاءه الفريدين

وفي الاخير ارجوا من الله ان يوفق الجميع

وادعوا لي
اخوكم
goodman
bom bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الجمعة أبريل 24, 2009 9:23 pm

goodman كتب:
Very Happy ههههه
من حفر حفرة لاخيه وقع فيها ...ولكن حقا موضوع مميز جدا واجابتك كانت اكثر تميزا بيدجوا وشكرا لاهتمامك الفريد بردودي اتمني ان نلتقي قريبا

واعتذر منك ومن جميع الاعضاء لقلة وجودي في هدا المنتدى المميز وهو ليس بسيط بل مميز جدا باعضاءه الفريدين

وفي الاخير ارجوا من الله ان يوفق الجميع

وادعوا لي
اخوكم
goodman
bom bom






اهلاااااا بيك خوياااااا

افتقدنا بزااف لردودك

مي ماعليش المهم ماتنساش المنتدى

موفق ان شاء الله

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BiDjOu_Dz
الادارة العامة

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 890
العمر : 25
واش تسيبورتي : نصر حسين داي
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 1
 دعاء :
نقاط : 32401
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   السبت أبريل 25, 2009 2:42 pm

أهلين وسهليين مينا ؟؟ راني جيت وجبتلك معايا أسئلة هههههههههه
المهم يلا بسم الله :
1- ماموقفك فالاحوال التاليه,,,
*إذا غاب عنك حبيبك مده طويله؟
*اذا فرقت بينكم الايام؟
2-اذا طلب منك احد عزيز عليك ان تتخلي عن هذا الحبيب ماذا سيكون ردك؟
3- اول حب فحياتك؟
4- قد صار وحبيت شخص وتمنيتي انك ماحبيتيه فيوم من الايام؟
5- تجربه تتمنى تكرارها؟
6- ماهو الحب فنظرك؟
7- باقة ورد لمن تهديها؟
8- باقة شوق لمن تهديها؟
9- اسوأخبر سمعته؟
10- هل الحب فنظرك يحتاج تكافؤ بين الطرفين؟
11- ماهي نظرتك للحياه؟
12- اين تجد الحب الكبير؟
13- وجه يجبرك عالابتسامه؟
14- اكثر شي ندمت عليه؟
15- متى تنزل دموعك؟
16- هل تشتاق للحزن؟
17- سر تعلنه لاول مره؟
18- الون الاحمر دليل الحب لمن تهديه؟
19- الون الاصفر دليل الغيره لمن تهديه؟
20- ماذا تمثل لك لغة العيون؟
21- هل انت من مؤيدين الحب من اول نظره؟
22- انسان لاتود فراقه؟


يلا ربي يكون في عونك يا مهبووووووووووووووووولة..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bidjed.ahlamontada.net
M!Na
الادارة العامة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 585
العمر : 23
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 6
 دعاء :
نقاط : 32363
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   السبت أبريل 25, 2009 4:41 pm

أهلين وسهليين مينا ؟؟ راني جيت وجبتلك معايا أسئلة هههههههههه

اهلين يا غالى وش هادى الغيبة

المهم يلا بسم الله :
بسم الله يلا مى حرام عليك ههه



1- ماموقفك فالاحوال التاليه,,,
*إذا غاب عنك حبيبك مده طويله؟
.....الله غااااالب
*اذا فرقت بينكم الايام؟
فى عندى أمل...
2-اذا طلب منك احد عزيز عليك ان تتخلي عن هذا الحبييب ماذا سيكون ردك؟
بدون سبب اكيد لا استطيع لانى احبه حقا فانا مخلصة فى حبى
3- اول حب فحياتك؟
.........هو.....
4- قد صار وحبيت شخص وتمنيتي انك ماحبيتيه فيوم من الايام؟
مكتوب حبيتو وش راح ندير ههه
5- تجربه تتمنى تكرارها؟
لما تسلقت جبل عالى جدا وما وصلت للقمة ان شاء الله اكررها و اصل للقمة ..
6- ماهو الحب فنظرك؟
هو الحياااااه
7- باقة ورد لمن تهديها؟
.....للغالييين عليا
8- باقة شوق لمن تهديها؟
....لسلمى وليك يا غايب
9- اسوأخبر سمعته؟
......موت اعز انسان عليا
10- هل الحب فنظرك يحتاج تكافؤ بين الطرفين؟
....اكييييييييييد
11- ماهي نظرتك للحياه؟
....انا اعشق الحياه
12- اين تجد الحب الكبير؟
..........عند والدي
13- وجه يجبرك عالابتسامه؟
//ان الابتسامة دائما على وجهى حتى ان كنت ابكى فلا يوجد وجه يجبرنى عليها
14- اكثر شي ندمت عليه؟
......ما فى شىء محدد
15- متى تنزل دموعك؟
عندما تريد ان تنزل فانا لا امنعها
16- هل تشتاق للحزن؟
احيانا ..هه
17- سر تعلنه لاول مره؟
اكرهك بيدجو هههه وش هى الاسئلة ما حقكش

18- الون الاحمر دليل الحب لمن تهديه؟
......لكل الذين يحبوننى
19- الون الاصفر دليل الغيره لمن تهديه؟
......لا احد
20- ماذا تمثل لك لغة العيون؟
.....لغة افهمها جيداااا
21- هل انت من مؤيدين الحب من اول نظره؟
نعم

انسان لا تود فراقه؟
انتم......


يلا ربي يكون في عونك يا مهبووووووووووووووووولة
انا مهبوله معليش مى حرام علييييييك والله ما حقك اشفاها ههههههه نخلفها
شكرا بيدجو اشوفك بخير
موفق يا غالى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Na
الادارة العامة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 585
العمر : 23
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 6
 دعاء :
نقاط : 32363
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الثلاثاء أبريل 28, 2009 6:52 pm

ارجو عدم طرح نفس السؤاااااااال التى تم الجواب عليه
وشكرا موفقيييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الإثنين مايو 04, 2009 10:53 pm

ههههههههه


شبعتي مينا ولالا ؟؟

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BiDjOu_Dz
الادارة العامة

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 890
العمر : 25
واش تسيبورتي : نصر حسين داي
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : آخر
صديق (ة) رقم : 1
 دعاء :
نقاط : 32401
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الثلاثاء مايو 05, 2009 2:32 pm

ميرسي ليك مينا على الاجوبة الصريحة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bidjed.ahlamontada.net
jojo44
عضو مــــؤسس
عضو مــــؤسس
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1957
العمر : 24
واش تسيبورتي : اتحاد عنابة
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 35
 دعاء :
نقاط : 33697
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الجمعة مايو 08, 2009 3:22 pm

والله غير حرام عليكم عييتو الطفلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& هنو &
مساعد المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1541
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
صديق (ة) رقم : 13
 دعاء :
نقاط : 33091
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الأربعاء مايو 20, 2009 5:43 pm

احم احم


ايا نرشحو واحد اخر

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 165
العمر : 24
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
كيف تعرفت علينا؟ : صديقة
 دعاء :
نقاط : 30387
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...   الخميس مايو 21, 2009 10:23 pm

احم احم احم
اذا اخترتو ترشحو اخر
راه باين اختياري
رهف رهف رهف رهف...بلا ما نحبس
lol!
قلب قلب قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اول كرسي اعتراف في المنتدى يلااااااا...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصدقاء الجزائر...fre!nds 4 ever :: ¬°•|الـــعـــامـــة|•°¬ :: ..{ آلترحيب بـآلـ ع ـضـآأإء . . ◦●-
انتقل الى: