اصدقاء الجزائر...fre!nds 4 ever
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة [color=black]المنتدي [/ color]


مرحبا بك يا زائر في منتديات أصدقاء الجزائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
zahida
 
ريم رشا
 
jojo44
 
meghni
 
تينهنان
 
hawa-36
 
& هنو &
 
chamso
 
عبد الحق
 
سارة 15
 
المواضيع الأخيرة
» افضل 5 شركات استضافة
الأحد أغسطس 24, 2014 12:08 pm من طرف marwan essam

» 4 خطوات مهمة فى عمل SEO لموقعك للظهور فى محركات البحث
الأحد أغسطس 24, 2014 12:06 pm من طرف marwan essam

» استضافة السيرفرات السحابية تضيف بعداً جديداً الى خدمة استضافة المواقع
الأحد أغسطس 24, 2014 12:05 pm من طرف marwan essam

» برامج ادارة المحتوى CMS وأفضلها من أجل موقعك
الأحد أغسطس 24, 2014 12:03 pm من طرف marwan essam

» تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4
الأحد أغسطس 24, 2014 12:02 pm من طرف marwan essam

» اهمية مركز البريد ( E-Center ) فى برامج ادارة المحتوى
الأحد أغسطس 24, 2014 12:00 pm من طرف marwan essam

» برنامج ديموفنف4 لادارة المحتوى يوفر مكتبة شروحات كاملة
الأحد أغسطس 24, 2014 11:59 am من طرف marwan essam

» نظام الدردشة " Chat " ببرنامج ديموفنف4
الأحد أغسطس 24, 2014 11:55 am من طرف marwan essam

» واجهة التنصيب الجديدة لبرنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى
الأحد أغسطس 24, 2014 11:50 am من طرف marwan essam

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
ما تقيمك لهدا المنتدى ؟؟
ممتاز جدا
52%
 52% [ 193 ]
ممتاز
17%
 17% [ 62 ]
جيد
13%
 13% [ 50 ]
متوسط
6%
 6% [ 22 ]
سيئ
12%
 12% [ 44 ]
مجموع عدد الأصوات : 371
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">
شاطر | 
 

 قصص نجوم الـ wwe

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشا العاشقة
عضو شـــــــــرف
عضو شـــــــــرف


انثى
عدد الرسائل: 764
العمر: 19
واش تسيبورتي: وفاق سطيف (الجوارح)
البلد:
المهن:
الهواية:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: جوجل
 دعاء :
نقاط: 14790
تاريخ التسجيل: 19/12/2010

مُساهمةموضوع: قصص نجوم الـ wwe    السبت يوليو 02, 2011 8:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم
قصص نجوم الـ wwe

آر تروث



الاسم: "آر تروث"، "R-Truth".
الطول: 6 أقدام و2 إنش.
الوزن: 228 باوند.
المنشأ: "شارلوت"، "نورث كارولاينا".

عرف المصارع "آر تروث" أوقاتا صعبة في حياته؛ حيث نشأ في حي من أحياء "شارلوت"، واعترف أنه اتخذ بعض القرارات الخاطئة في الماضي، لكنه يعتقد أن تلك الخيارات التي اتخذها جعلته خصما قويا على الحلبة، فلديه موهبة فطرية مكنته من الحصول على فرصة ثانية في الحياة.
أمضى "تروث" جزءا من حياته في السجن، لكنه أدرك أنه في حاجة لتغيير نفسه من الداخل للحصول على حياة جديدة بعيدة عن الجريمة، وهو التغيير الذي جعله ينضم لاتحاد WWE ويغير حياته إلى الإيجابية ليكون بعيدا عن طريق الجريمة والحياة المشبوهة.
ومنذ أول ظهور له على حلبة مصارعة "WWE" استطاع أن يُلهب حماس الجمهور من الشباب إلى الكبار، سواء بأسلوبه الرفيع داخل الحلبة، أو بدخوله مجال أغاني "الراب" التي جعلت الكثيرين من المعجبين به، وخاصة عندما يقفون لدى دخوله الحلبة يقولون الجملة التي تعودوا سماعها منه وهي "What's Up




جون سينا



الاسم الحقيقي: جون فيليكس أنتوني سينا
الطول: 6.1 Ft
الوزن: 260 باوند
المنشأ: غرب نيوبري في ولاية ماساتشوستس
الحركات المميزة: "The FU" و"STFU".
الألقاب التي حصل عليها في الوظيفة: بطل مصارعة "WWE"، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية، وبطولة الفرق الزوجية "World Tag Team Champion".

بدايته كانت عادية؛ حيث كان الأطفال في المدينة يسخرون من طريقة ملابسه وسرواله الفضفاض وقمصانه غريبة الشكل، وأفكاره الحرة والفردية والتمرد؛ التي كانت غير مألوفة في بلدته، ولكن ما لبث أن توقفت مضايقات الأطفال له، بعد أن بلغ من العمر 15 عاما، وظهر اهتمامه الشديد بالتمارين الرياضية.
دخل سينا إلى كلية "سبرينجفيلد"؛ حيث تفوق في النشاط الرياضي على جميع الشعبة الثالثة في الرياضة؛ لدرجة أنه أصبح كابتن فريق "The Pride"، وبقدر اعتزاز جون سينا بكليته وبالإنجازات التي حققها في كرة القدم، إلا أنه كان فخورا بحصوله على بكالوريوس في وظائف تمارين الأعضاء؛ الذي ساعده للعب بذكاء داخل حلبة المصارعة.
وعلى الرغم من أن "WWE" كان لها صيت كبير منذ القدم، وضمت عديدا من الأبطال العظماء؛ أمثال "هالك هوجان"، "وشون مايكلز"، وغيرهم، إلا أن سينا لم يكن مقتنعا باعتبار الرياضة الترفيهية مهنة.
انتقل جون سينا إلى كاليفورنيا عام 2000، للتدريب على كمال الأجسام كخطوة اعترف بها جون سينا وبأهميتها، بعد استماعه لحديث والده قبل سفره، خاصة أنه تلقى هناك تشجيعا للدخول في عالم المصارعة، والتدريب؛ فأصبح مدمنا للعالم الجديد، راغبا في تعلم كل ما يدور في حرفته الجديدة.
ومن الواضح أن سينا أثبت قدرة كبيرة على التعليم السريع؛ ففي غضون عام واحد وقع سينا عقدا مع اتحاد "أوهايو فالي" للمصارعة، وبحلول يونيو/حزيران عام 2002، انضم سينا إلى قائمة "سماك داون" "Smack Down"، وبعد سنة واحدة أصبح اسم جون سينا الحدث الرئيس لعدد لا يحصى من المباريات.
وعلى الرغم من كل ما أحرزه سينا من نجاحات، إلا أنه لم ينس جذوره الأصلية، بل ساعده تذكر المكان الذي قدم منه على تطوير نفسه ليصبح الرجل الذي عليه الآن، كفنان هيب هوب ونجم سينمائي متألق، وجندي "مارين"، مستعد للقتال دائما، محققا النصر؛ مما أجبر الجميع على احترامه والولاء له.



جون موريسون



الاسم: جون موريسون "John Morrison".
الوزن: 223 باوند.
الضربة القاضية: "Starship Pain، The Moonlight Drive".
الألقاب التي حصل عليها: بطل "إنتركونتيننتال"، "بطل ECW"، بطل اتحاد WWE للفرق المتحدة.
تاريخ انضمامه لاتحاد WWE: في إبريل/نيسان 2005.

كان يعرف سابقا باسم "جوني نيترو" لكنه ما لبث أن سمى نفسه رسميا باسم "جون موريسون"، بعد أن حصل على بطولة "ECW" عام 2007، وجاء ذلك التحول بعد أن اكتشف "موريسون" أن الفوز بلقب "إكستريم" يمثل له ذروة شهرته، مما سمح له باتخاذ تلك النقطة لتكون دافعا له.
وبعد ذلك بفترة قصيرة، جاءه نجاح غير متوقع بعد أن اشترك مع المصارع "ذا ميز" وكونا معا فريقا أثرى الكثير في حياتهما المهنية في اتحاد مصارعة "WWE"، وكان لديه سبب وجيه لشعوره بالثقة، خاصة وأنه لم يكن بعيدا عن تحقيق أهدافه منذ انضمامه لاتحاد "WWE"، مما منحه حياة جديدة.
وبجانب صديقه "ميز" استطاع فريقهما الحصول على بطولة الفرق المتحدة في عرض "سماك داون"، ليتمكنا معا من خلق النجاح لفريقهما، كما ساعدهما ذلك في الحصول على جائزة "Slammy Award".
وفي عام 2009، ترأس "موريسون" مشروعا لزيادة نجاحه بتقديم أداء جيد على حلبة "سماك داون" مما أثر على مستواه كثيرا عن أي وقت مضى، وفي مباريات كان لها أكبر تأثير على مسيرته، حيث استطاع الحصول على لقب بطل "القارات" أو ما يطلق عليها "إنتركونتيننتال".



تربل إتش



الاسم الحقيقي: بول مايكل واشتهر باسم "ترابيل إتش"
الطول: 6 أقدام و4 إنش
الوزن: 255 باوند
المنشأ: جرين ويتش، مقاطعة كونيكتكت بالولايات المتحدة الأمريكية.
الضربة القاضية: Pedigree.

البطولات التي حققها: بطل اتحاد المصارعة "WWE"، بطل العالم في الوزن الثقيل، بطولة القارات، بطل أوروبا، بطل العالم في الفرق، وفاز في مهرجان مباريات "Royal Rumble" عام 2002، وبطل مباريات "King of the Ring" لعام 1997.
الشريك الأساسي: شون مايكل.
للحظة يمكن نسيان جميع العبارات والألقاب والبطولات التي لا تحصى والتي تمكن من الحصول عليها، كما يمكن تجاهل حقيقة أنه قاد اثنين من أهم فصائل "WWE" في التاريخ، واستطاع التغلب على إصاباته، إنه الأسطورة "ترابيل إتش".
بعبارات قوية عندما تنظر إلى ملك من الملوك كان وزنه فقط في أحد الأيام 135 باوندا استطاع الحصول على عضوية مجانية في أحد الصالات الرياضية للتمرن بها يوم واحد في الأسبوع خلال الصيف، الأمر الذي أدى إلى تغيير حياة المصارع "ترابيل إتش" إلى الأبد، فعلى مدى ثلاث سنوات متتالية قضى حياته يوميا في التدريب لتحسين شكل عضلات جسده؛ الأمر الذي مكنه من أن يصبح وزنه 210 باوندا، وزاد طوله إلى 6 أقدام.
دخل "ترابيل إتش" إلى المسابقات الإقليمية لكمال الأجسام المرموقة ليتمكن من الفوز بها، ولكن مع ذلك اعترف قائلا "لم أكن أنظر بجدية في أن أصبح لاعب كمال أجسام، وكل حلمي هو الدخول إلى المصارعة العالمية".
في البداية دخل "ترابيل إتش" إلى مدرسة للتدرب على القتال والمصارعة أربعة أيام في الأسبوع، ومن ثم تم تقسيم عطلته الأسبوعية للدخول إلى حلبة المصارعة، وبين إدارة الصالة الرياضية في "ناشوا"، وكانت قوة "ترابيل إتش" كافية لتؤهله للانضمام إلى بطولة العالم للمصارعة.
وفي مايو عام 1995 أصبح "هنتر هيرست هلمسلي" الملقب بـ"ترابيل إتش" معروفا في عالم "WWE"، ولأكثر من 20 عاما استمر "ترابيل إتش" محافظا على صرامته أثناء التدريب ومحاولا الدمج بين تدريبات لياقة بدنية لرجال مشهورين مثل "تشارلز جلاس"، ذلك التفاني الذي وفر له الثبات ليصبح واحدا من كبار المصارعين الحاصلين على بطولة "Grand Slam".



ذا ميز



الاسم الحقيقي: مايكل ميزنان
الاسم في الحلبة: "The Miz".
الطول: 6 أقدام و1 أنش.
الوزن: 231 باوند.
المنشأ: كليفلاند، أوهايو.
الضربة القاضية: Skull-Crushing Finale
الألقاب التي حصل عليها: بطولة WWE للفرق، وبطولة الولايات المتحدة.

جميع النساء يتمنين شخصا وسيما مثله، كما يتمنى جميع الشباب أن لو كانوا في جماله وقوته، وجميع اللاعبين يرغبون في أن يكونوا مثله، وبالنظر إلى الطريقة التي انضم بها للمصارعة، فنرى رغبته الأكيدة لأن يكرس حياته الكاملة في مصارعة "WWE".
بدأ مايكل تاريخه القتالي بالمشاركة في برنامج "Tough Enough" على أمل الفوز بعقد ليصبح "سوبر ستار WWE"، ولكن بعد الانتهاء منه وخسارته، لم يتخل "ذا ميز" عن حلمه وواصل طريقه مرة أخرى في البرنامج حتى النهاية، الأمر الذي جعله يحصل على مكافأة نتيجة عمله الشاق، وأصبح أمامه طريق لإكمال حلمه بأن يصبح نجما في عالم المصارعة.
قدم "ذا ميز" لأول مرة لجمهور التلفزيون بوصفه واحدا من سبعة غرباء في برنامج "العالم الحقيقي: عودة إلى نيويورك" في موسمه العاشر، ومنذ ذلك الحين كانت له جولات كثيرة في برامج تلفزيون الواقع؛ حيث شارك بعدها في برنامج "العالم الحقيقي/ تحدي قوانين الشارع"، و"الجحيم"، و"معركة بين شبكة نجوم الواقع"، وأخيرا شارك كمنافس في نسخة برنامج "Fear Factor".
واستطاع "ذا ميز" تحقيق الفوز ببطولة "WWE Tag Team" بمساعدة شريكه "جون موريسون" ضد "مات هاردي" وشريكه "MVP".



سانتينو ماريلا



الاسم الحقيقي: - سانتينو ماريلا.
الوزن: - 227 باوندا.
المنشأ: - إيطاليا.
تاريخ دخوله لـWWE: - 16 إبريل/نيسان عام 2007.
الألقاب التي حصل عليها: فاز ببطولة القارات في 16 إبريل/نيسان في "Raw" في ميلان إيطاليا.

يمكن أن نطلق على بداية المصارع "سانتينو" اسم "معجزة ميلان"، وذلك حين أعلن "مستر ماكمان" للجمهور عن رغبته في أن يقوم أحد من الجمهور بقتال بطل القارات "أوماجا" في مباراة نهائية والحصول على اللقب، ومثل ما كان متوقعا لم يتقدم أحد من الجمهور ما عدا "سانتينو ماريلا".
فأمام دهشة الجميع برز "سانتينو" من الصفوف الأمامية وكانت بدايته سريعة، الأمر الذي أثار قلق "ماكمان"، فحول المباراة إلى مباراة حرة دون قواعد، مؤكدا للجميع قدرة "أوماجا" على تحطيم "ماريلا"، ولكن تدخل بطل العالم بمصارعة ECW المصارع "بوبي لاشلي" وقام بضرب "أوماجا" بكرسي معه، مما أنهى المباراة بفوز ماريلا بلقب بطل القارات في موقف لا ينسى في تاريخ "Raw".
وفي الشهور التالية، حاول "ماريلا" الحفاظ على اللقب الذي حصل عليه، لكنه تعرض لهجمات شديدة من المصارع "أوماجا"، مما أظهر الجانب السيئ في شخصية ماريلا الذي يتفاخر دائما بقدرته على القتال، لكنه ظهر في صورة المصارع الخاسر، والذي يتباهي بانتصارات لا تحدث مطلقا.
أقام النجم الإيطالي علاقة مع نجمة "WWE Deva" ماريا، وكان شديد الغيرة عليها، لدرجة أنه كان يضرب الجميع ويطيح بأي شخص ينظر لها نظرة عابرة، ولكن بعد انفصاله عنها وجد ماريلا نفسه صديقا مع "كارليتو" وكانت علاقتهما جيدة قبل أن يفوزا معا بذهبية "Tag Team".
وبالرغم من كل ذلك، فإن ماريلا ظل متمسكا بتراثه، محاولا التغلب على كثير من الصعوبات التي تواجهه.



سي إم بانك



الطول: 6 أقدام و1 إنش.
الوزن: 222 باوند.
المنشأ: مدينة شيكاجو.
الضربة القاضية: G.T.S Go To Sleep، وAnaconda Vise.
الألقاب الحاصل عليها: بطل "ECW"، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل العالم للفرق الثنائية المتحدة، وبطل القارات.

اشتهر بعدم إيمانه بالحظ، وبقوله إن الحظ هو للخاسرين، وذلك بالرغم من الأنواع المختلفة من الوشم على ذراعه والتي تعبر عن الحظ الجيد، ويؤمن "CM Punk" بقدرة الشخص على صنع تاريخه من خلال العمل الجاد والإعداد المكثف.

نشأ في شيكاجو وهو يشاهد النجم "رودي رودي بايبر" و"جيمي سنوكا"، وجاءته الفرصة المناسبة للانضمام إلى اتحاد WWE، ومن خلال أسلوب الحياة التي اتبعها بالابتعاد عن المخدرات والكحول، وملاحظته حركات المصارعين وضرباتهم القاضية تمكن من وضع أسلوب خاص له في القتال.

وتعلم "بانك" العديد من حركات القتال التي اكتسبها حول العالم، ولأول مرة انضم إلى فريق "DX" في مهرجان "Survivor Series" عام 2006، ومن خلال المال الذي حصل عليه تمكن من شراء منزل في "فيلادلفيا".

وفي عام 2007؛ حصل بانك على بطولة "ECW" بعد أن هزم المصارع "جون موريسون"، واعتبر مصدر تهديد لكل من يحمل ألقابا في اتحاد "ECW".

وفي مهرجان "راسلمانيا 25" حصل بانك على حقيبة المال في مباراة "سلالم"، وتمكن من استخدام هذه الفرصة ليكون بطل العالم في تاريخ اتحاد "WWE".



إيفان بورن



الطول: 5 أقدام و9 إنشات.
الوزن: 183 باوندا.
المنشأ: من "سانت لويس" في ولاية "ميزوري".
تاريخ انضمامه لـWWE: 10 يونيو، 2008.

يتميز إيفان بورن بقدرته على التحليق عالياً، والقيام بالعديد من الحركات الطائرة على الحلبة، والتألق بسرعته الكبيرة في اللعب، ما جعله قوة لا يستهان بها في اتحاد "WWE".

انتابت "إيفان بورن" رغبة عارمة في أن يدخل إلى عالم المصارعة ويجذب الجمهور لمشاهدته، مثلما كان يستمتع بمشاهدة "بريت هارت"، "دين مالينكو"، "راي ماستريو"، و"إيدي جاريرو".
بدأ التدريب ليكون مصارعاً محترفا وهو في السابعة عشرة من عمره، وكان أول شاب تحت سن الـ18 يحصل على ترخيص لممارسة المصارعة في ولاية "ميزوري".

ومع استمراره في تعلم جديد أساليب القتال، دخل "بورن" إلى الجامعة وحصل على شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة "ميسوري- كولومبيا"، وأصبح نائب رئيس شركة مبيعات وتسويق في ولاية "ميزوري"، وخلال عمله سمحت له الشركة بالسفر والتنقل من أجل المصارعة.

وانضم بورن لاتحاد المصارعة العالمي ليطوف من خلاله معظم دول العالم، وخلال هذا الوقت أصبح بارعا للغاية في المصارعة، وحصل على العديد من الألقاب، ففي عام 2006 حصل على لقب "مصارع العام"، وفي 2007 حصل على لقب "أفضل حركة للعام".




كوفي كينجستون Kofi Kingston



الطول: 6 أقدام 1 إنش.
الوزن: 225 باوندا.
المنشأ: جامايكا.
انضمامه لـ"WWE": 22 يناير/كانون الثاني 2008.
الجامايكي كوفي كينجستون القادم من جزر البحر الكاريبي، والذي أصبح بطلا فريدا من نوعه في الحلبة، لتميزه بقدرات خاصة، وطريقة مميزة في القتال.

لأسابيع كان محبو "WWE" يهتمون بتشجيع "كينجستون" في الجزيرة، بعد رؤيتهم طريقته المميزة، وابتسامته اللطيفة أثناء اللعب، واحتفاظه بوجهه المشرق، واتخذ "كينجستون" اتحاد "ECW" جزيرته الخاصة لممارسة اهتمامه بالمصارعة.

في الآونة الأخيرة، انخرط "كينجستون" في مباريات مهمة ضد "شيلتون بنجامين"، وكان "بنجامين" هو السبب في أول خسارة مني بها كينجستون في "WWE"، ما أوحى لـ"كينجستون" رغبته على العمل بجدية أكبر من أجل تحسين مستواه في اللعب، والقيام بدوره على نحو أفضل في المستقبل.
وبعد تغلبه على مصارعين في ساحة قتال "ECW" الذهبية في مباراة متطرفة القواعد، أصبح له اسم في عالم المصارعة، وأصبح "نجم جامايكا" الذي يتطلع الجميع لأن يكون له تأثير في كل مباراة يشترك بها.




بيج شو Big Show



الاسم الحقيقي: بول وايت
اللقب في الحلبة: بيج شو.
الطول: 7 أقدام
الوزن: 485 باوند.
المنشأ: مدينة تامبا، بولاية فلوريدا إحدى الولايات الأمريكية.
الضربة القاضية: "Chokeslam"، "Cobra Clutch Backbraker".
الألقاب التي حصل عليها: بطل العالم لمصارعة "ECW"، بطل العالم لاتحاد مصارعة "WWE"، وبطل "WCW"، وبطل العالم للفرق، وبطل "هاردكور" في اتحاد "WWE"، وبطل الولايات المتحدة.

بعد أكثر من سنة بعيدا عن الحلبة، عاد بيج شو مجددا، بعد فترة غياب طويلة عن ساحة "WWE" للظهور مجددا عام 2008، فبعد آخر مشاهدة له في بطولة "ECW"، وفترة غياب كانت أكثر من 14 شهرا، عاد "بيج شو" بقوة للساحة راغبا في إلحاق مزيد من المذابح أكثر من أي وقت مضى.

وأعاد بيج شو ذكريات المصارع "أندريه العملاق"؛ حيث كان وزنهما قريبا، فقياسات بيج شو تقريبا هي 441 باوندا، وطوله 7 أقدام، كما أن قياس حذائه كبير جدّا، وحجم صدره 64 إنشًا، وعلى الرغم من ذلك، فإن حجمه لم يكن سبب شهرته فقط، فبيج شو قدم عرضا مذهلا لأول مرة في اتحاد "WCW"، الأمر الذي ترك انطباعا ضخما وعملاقا.

وكان لظهوره القوي وفوزه بعدة ألقاب تأثيرا ضخما على كبار المصارعين أمثال "هالك هوجان" و"ريك فلير"؛ حيث اهتم "بيج شو" بالتركيز عليهما.

وفي عام 1999، أصبح "بيج شو" نجم المصارعة بانضمامه لاتحاد المصارعة "WWE"؛ حيث استمر بمهاجمة المصارعين وحصد بطولات وألقاب عديدة كانت من ضمنها بطولة "WWE"، وانتقالا من عداوته مع "ستون كولد-ستيف أوستن" إلى "The Rock"، ومن ثم "Triple H" و"Undertaker"، والذين عملوا بقسوة على يد "بيج شو" الذي قدم عرضا كبيرا حاملا تاريخ كفاحه في المصارعة العالمية للترفيه.



راي ماستيريو Rey Mysterio



الطول: 5.6 أقدام.
الوزن: 175 باوندًا.
المنشأ: سان دييجو، كاليفورنيا.
الضربة القاضية: 619، وWest Coast Pop.
الألقاب التي حصل عليها: بطل العالم، ورويال رامبل عام 2006، وبطل الفرق الثنائية المتحدة، وبطل WCW للفرق المتحدة، وبطل القارات.

استطاع راي ماستيريو منذ انضمامه إلى عالم المصارعة في عام 1990 أن يبهر الجميع بطريقته الحرفية في اللعب، وخاصةً بعد أن فاجأهم بضربته المذهلة "West Coast Pop"، وانتقالاً إلى ضربته القاضية "619"؛ لذلك اعتبروه في مقدمة المصارعين المبدعين.

وتمكن النجم الطائر ماستيريو من ابتكار الكثير من الحركات المميزة، على الرغم من صغر حجمه؛ وبذلك استطاع كسب حب المشجعين من جميع الأعمار واحترامهم إياه.

وبسبب مهارة ماستيريو، استطاع أن يضع اسمه مع العظماء في عالم المصارعة، وخاصةً بعد أن تمكن من الفوز بكلٍّ من بطولة العالم وبطولة كرويسيرويت ثماني مرات، وببطولة العالم للفرق الثنائية المتحدة أربع مرات، وتحقيقه فوزًا كبيرًا في المباريات الملكية مرة واحدة.

وكان حصوله على بطولة العالم هو كل ما يحلم به طوال حياته؛ فعندما كان يعيش في سان دييجو كان يحلم بأن يكون نجمًا من نجوم المصارعة، وهو ما بدأ تنفيذه عندما كان في سن المراهقة، فتابع حلمه بالتدريب على القتال في المكسيك، ثم انضم بعدها إلى اتحادَيْ ECW، وWCW.

في عام 2002، انضم راي إلى اتحاد WWE ضمن مصارعي عرض "سماك داون"، واستطاع تشكيل رابطة قوية به، حتى بعد أن انتقل إلى "راو"، لكنه عاد إلى "سماك داون" مرة أخرى في عام 2009 فأثبت أنه أقوى من أي وقت مضى.



ألبيرتو ديل ريو Alberto Del Rio



الطول: 6.5 أقدام.
الوزن: 263 باوندًا.
المنشأ: سان لويس بوتوسي، المكسيك.
الألقاب التي حصل عليها: فائز بالمباراة الملكية لعام 2011.
مساعده: ريكاردو رودريجوز.
انضمامه إلى اتحاد WWE 20: أغسطس/آب 2010.

جاء ألبيرتو إلى WWE من المكسيك. وهو يتميز بمكانة اجتماعية وثقافية كبيرة في بلده. ارتبط اسمه بسلالة ملكي إسبانيا فرديناند وإيزابيلا.

وبدايةً من دراسته وشعوره بالشرق، وظهوره المميز على الحلبة جعله بالفعل نجمًا شهيرًا بكل معنى الكلمة.

ومع غطرسته الأرستقراطية اختار ديل ريو عرض "سماك داون" لينتقل إليه في صيف عام 2010 عن طريق إهانة راي ماستيريو.

واستطاع ديل ريو إبهار العالم وجمهور المصارعة بعد أن لعب مباراة قوية على بطولة العالم في أول مباراة له في اتحاد WWE؛ ما جعله يفخر بنفسه لتفوقه، فيثبت أنها ليست سوى مسألة وقت ليصل إلى لقب اتحاد WWE.



جاك سواجر



اسمه الحقيقي جايك هايغر من مواليد 24 مارس/آذار 1982 أمريكي الجنسية. بدأ حياته الرياضية في جامعة أوهايو حيث انخرط في المصارعة الحرة ورياضة "الفوتبول"، ليتفرغ لاحقا الى المصارعة وينضم إلى WWE في منتصف العام 2006 حتى اليوم.

فاز ببطولة المصارعة للوزن الثقيل في ولاية فلوريدا العام 2007، وفي يناير 2009 فاز بأول بطولة عالمية له ولاحقا في يونيو/حزيران 2010 محققا اللقب بعد فوزه على غريمه كريس جريكو.



اتمنى ان تعجبكم


البقية في المرة القادمة إنشاء الله

اريد الرد بليز
.

_________________


















الدنيا ساعة اجعلها طاعة .. والنفس طماعة عودها القناعة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim karim
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل: 75
العمر: 20
البلد:
المهن:
الهواية:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: صديق
 دعاء :
نقاط: 17495
تاريخ التسجيل: 02/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الأحد يوليو 03, 2011 4:42 pm

شكرااا الموضوع يستحق اهتمام لكن اين المعشوق راندى ارتن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fifi2011
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى
عدد الرسائل: 224
العمر: 20
واش تسيبورتي: مانسيبورتيش
البلد:
المهن:
الهواية:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: آخر
 دعاء :
نقاط: 13213
تاريخ التسجيل: 20/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الأحد يوليو 03, 2011 6:15 pm

مشكورة موضوع مليح بصح انا نحب الاندر تايكر رني نستنا في الباقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami 2010
عضو مطرود نهائياً


ذكر
عدد الرسائل: 586
العمر: 19
البلد:
الهواية:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: صديق
 دعاء :
نقاط: 16374
تاريخ التسجيل: 20/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الأحد يوليو 03, 2011 9:38 pm

موضوع رائع لكن ينقص باتيستا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim 16
عضو جديد

عضو  جديد


ذكر
عدد الرسائل: 5
العمر: 20
البلد:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: آخر
 دعاء :
نقاط: 11685
تاريخ التسجيل: 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الثلاثاء يوليو 05, 2011 3:36 pm

ملك الحلب هو راندى ارتن وملك المصارعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marwan2010
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل: 78
العمر: 19
واش تسيبورتي: مولودية الجزائر (شينوي)
البلد:
الهواية:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: جوجل
 دعاء :
نقاط: 14569
تاريخ التسجيل: 14/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الثلاثاء فبراير 28, 2012 3:30 pm

marsi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميد بوقرين
عضو جديد

عضو  جديد


ذكر
عدد الرسائل: 14
العمر: 30
البلد:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: جوجل
 دعاء :
نقاط: 8586
تاريخ التسجيل: 30/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الأربعاء يوليو 04, 2012 9:03 pm


Very Happy
مشكوووووووووووووووووووووورةة
بصح راكي نسيتي أخطر مصارع اللي هو:..............

((((((((((((( راندي )))))))))))))) الأفعــــــــــــــــــــــــــــــى


Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشا العاشقة
عضو شـــــــــرف
عضو شـــــــــرف


انثى
عدد الرسائل: 764
العمر: 19
واش تسيبورتي: وفاق سطيف (الجوارح)
البلد:
المهن:
الهواية:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: جوجل
 دعاء :
نقاط: 14790
تاريخ التسجيل: 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الخميس يوليو 05, 2012 9:29 am

ههههههههه معليش راني كل مرة انجيبلكم مجموعة



شكلرا لك على المرور العطر

_________________


















الدنيا ساعة اجعلها طاعة .. والنفس طماعة عودها القناعة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marwan207
عضو جديد

عضو  جديد


ذكر
عدد الرسائل: 37
العمر: 18
البلد:
المزاج:
كيف تعرفت علينا؟: صديقة
 دعاء :
نقاط: 7713
تاريخ التسجيل: 28/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصص نجوم الـ wwe    الأحد يوليو 29, 2012 9:15 pm

مرسي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصص نجوم الـ wwe

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» ادخلوا ادخلوا معلومات عن بعض نجوم طيور الجنه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصدقاء الجزائر...fre!nds 4 ever ::  :: -